انضمام أعضاء جدد لفريق جدة جيبرز

  • يوسف رفه
  • Thursday, Feb 14, 2019
blog-image

دماء جديدة في الفريق

قامت إدارة وأعضاء فريق جدة جيبرز بالتصويت بالموافقة بالإجماع على انضمام عضوين جديدين لقائمة أعضاء الفريق منذ بداية هذا العام نظرا لاستيفائهم لكافة شروط الإنضمام للعضوية.

وبهذا يؤكد فريق جدة جيبرز على ضرورة وأهمية الاستمرارية ومواصلة ما قدمه الفريق من نجاحات سابقة واستكمالا لمسيرته المليئة بالإنجازات من خلال إضافة أعضاء جدد بإمكانهم المساهمة بما لديهم من خبرات عملية وعلمية كفيلة بالعودة بالفائدة على الفريق.


من هم الأعضاء الجدد؟

انضم مؤخرا للفريق كل من:

  • المحامي فهد أبوحسن
  • المهندس يوسف رفه

نبذة بسيطة عن فهد (جاغور)

فهد أبو حسن فهد محمد أبوحسن الملقب ب(جاغور) محامي شريك ومدير تنفيذي لشركة محاماه يمارس المحاماه لأكثر من 14 عاما وموثق ومحكم معتمد في وزارة العدل. يستمتع بمهنته وهو فن واسع الافق بالنسبة له بالإضافة إلى كونه شريك في عدد من الشركات في مختلف القطاعات التجارية.

يحب السفر والتخييم والرحلات البرية ويهوى سيارات الدفع الرباعي وتعديلها وهو من عشاق الطبيعة بكافة تضاريسها.

نبذة بسيطة عن يوسف (زعفران)

يوسف رفه عمل يوسف في مجالات مختلفة في القطاع الخاص تدرجت من شركات مساهمة وعالمية في الأغذية والاتصالات ومن ثم أسس عدة شركات في قطاع التقنية والسياحة بالإضافة للقطاع الثالث وهو الشركات والمنظمات الغير ربحية.

يعمل حاليًا في القطاع اللوجستي وهو شغوف جدا بالتقنية والعالم السيبراني ويحمل رخصة هواة اللاسلكي الصادرة من هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات بإشارة نداء HZ1YR.

تعلم على الميكانيكا البسيطة وتعديل السيارات من اليوتيوب وهو يعمل حاليا على مشروعه زعفران في وقت فراغه.


موفقين يا شباب وإن شاء الله تفيدوا وتستفيدوا ونشوف إبداعاتكم وإضافاتكم للفريق.